الخميس، 23 سبتمبر 2010

اسرع دراجات العالم و اروعها على الاطلاق !!!!!

أسرع دراجة نارية في العالم.

كل رحلة إلى تاجر للتحقق من هذه الدراجة هو مثل الحج إلى مكة المكرمة. لأولئك منا الذين شاهدوا معرض الصور تتطور على مدى السنوات ال 15 الماضية. من GSXR750 '86إلى حيث نقف اليوم ، وهذه الدراجة هي حتى الآن ذروة التقدم.



عندما ننظر الى الامر ، يبدو كبيرا. ولكن بمجرد ان اركبها ، بدا الامر وكأننا لعبة.

وعلى عكس أي شيء في هايابوسا قد ركبته من قبل. . عند مراجعة المحرك وتسريع الخروج في المسافة ، ويشعر أنها مصممة لهذا الغرض. كما لو كان غرض وحيد هو وراسخة في السماح للركوب على السفر في أي سرعة في الأمان النسبي والسهولة.

وأنا أدرك الآن مستوى من الانضباط وضبط النفس أنها تحتاجه لامتلاك هذه الدراجة. حسنا ، ربما أنا لا أسميها ضبط النفس ، ولكن مجرد الانضباط. الحزمة كلها تستغرق بعض إعادة التكيف على ما كنت قد يفكر في كالمعتاد. فقد اوشكت راسى ان تلمس الطريق السريع ، ويشير عداد السرعة 70 ميلا في الساعة ، ولكن يبدو بالكاد قد ارتفع من حوله في مسار دائري.



أحد الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام من أي وقت مضى وأنا أقرأ عن هايابوسا وبدلا من سحب هيليس عند انتزاع حفنة من خنق ، بدلا من ذلك سوف الدراجة الصاروخ إلى الأمام ببطء وسحب الهواء في الإطارات الأمامية بعيدا عن الارض.



عند الجلوس على هذه الدراجة ، يحدث لديك إحساس عجيب الذي يحدث عند يديك الاتصال المقاود. انها ارتعش التي تتدفق من خلال المعصمين الخاص ، والأسلحة الكتفين ، ويسبب ضجة كبيرة من الدفء في التدفق عبر صدرك.


عزم الدوران هو شيء رائع.

قوه الحصان هى شئ رائع بالفعل...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق